الرئيسية / News / مراجعة AmongUs – لعبة خداع اجتماعي متعددة اللاعبين اونلاين

مراجعة AmongUs – لعبة خداع اجتماعي متعددة اللاعبين اونلاين

288
مراجعة بيننا - لعبة خداع اجتماعي متعددة اللاعبين لتلعبها مع

لعبة امونق اص ، مثل Trouble in Terrorist Town and Werewolf ، هي لعبة خداع اجتماعي تم تطويرها بواسطة InnerSloth في عام 2018. على الرغم من أن اللعبة قد توقفت منذ حوالي عامين ، إلا أنها اكتسبت أخيرًا شعبيتها الضخمة مؤخرًا بسبب عناصرها الاجتماعية وطريقة اللعب التي تسبب الإدمان.

بيننا هي أيضًا لعبة متعددة اللاعبين ويمكن لعبها مع 4 إلى 10 لاعبين عبر الإنترنت أو عبر شبكة WIFI المحلية. إذا كنت لا تزال أنت وأصدقاؤك تتبعون أوامر البقاء في المنزل ، فيمكن أن تساعدك لعبة المغامرة هذه على التواصل مع بعضكما البعض عبر الإنترنت ، والتخلص من الملل ، والاستمتاع ببعض المرح!

تبدأ في مركبة فضائية مع لاعبين آخرين قبل أن تدخل اللعبة. اللاعبون إما أعضاء في الطاقم أو محتالون. تتمثل مهمة Crewmates في التنقل في الخريطة وإكمال المهام المختلفة ومحاولة العثور على المحتالين. يندمج المحتالون مع زملائهم ويتظاهرون بأنهم أبرياء منشغلون في أداء المهام ، بينما الهدف الحقيقي هو قتل جميع أفراد الطاقم دون أن يتم القبض عليهم.

يمكن لأعضاء الطاقم الفوز باللعبة إذا أكملوا جميع المهام المعينة أو وجدوا المحتال المخفي. إذا كنت المحتال ، فكل ما عليك فعله هو قتل جميع زملائك في الطاقم بمهاراتك التمثيلية الرائعة. اللعبة متاحة الآن على أجهزة Android و IOS. إذا كنت تريد إصدار الكمبيوتر الشخصي ، فأنت بحاجة إلى شرائه على Steam.

أدوات تحكم اللعبة

بينما يمكن لمستخدمي Android و IOS استخدام شاشة اللمس لتحريك الشخصية والتفاعل بسلاسة في اللعبة إذا كنت تلعب بيننا على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك استخدام المفاتيح المقابلة للتنقل في الخريطة وتنفيذ المهام. تحتوي اللعبة أيضًا على دليل مفصل للاعبين لأول مرة وخريطة شخصية أثناء التنقل في الخريطة. ستساعد هذه الميزات اللاعبين على التعرف على اللعبة بسرعة واستكشاف الخرائط بشكل أكثر كفاءة.

أداء

بيننا مراجعة

بيننا يتميز بأسلوب رسوم متحركة لطيف. يبلغ حجم تحميل اللعبة حوالي 70 ميغا بايت مما يجعلها عملية تحميل سريعة وسهلة. تعمل اللعبة بسلاسة على كل من الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. يكون الأمر بطيئًا بعض الشيء عندما تنتهي من لعبة وترغب في بدء جولة جديدة. تظل شاشة سوداء في بعض الأحيان ولا يمكن الخروج من اللعبة الحالية.

إعدادات قابلة للتخصيص وخرائط مختلفة

بيننا مراجعة

استضف لعبة جديدة ، فلديك عناصر التحكم في كيفية تشغيل اللعبة ويمكنك تخصيص مجموعة من الخيارات مثل الخرائط وعدد المحتالين واللاعبين الأقصى وسرعة اللاعبين وغير ذلك الكثير. هناك ثلاث خرائط مختلفة (The Skeld و Polus و MIRA HQ) للاعبين لاستكشافها ، وتأتي كل خريطة بمهام مختلفة. يمكنك أيضًا تصميم شخصيتك بالقبعات والجلد والإكسسوارات الأخرى. تضيف هذه الميزات الكثير من التنوع في هذه اللعبة وتجعلها أكثر إمتاعًا.

مهام مختلفة لإبقاء اللاعبين مشغولين ومستمتعين

بيننا مراجعة

هدف أعضاء الطاقم ليس فقط العثور على المحتالين للفوز باللعبة. أثناء التنقل حول الخريطة ، لديهم في الواقع بعض المهام التي يتعين عليهم القيام بها بدلاً من التجول وانتظار المهاجمين. حتى لو قُتلوا ، فلا داعي لطردهم من اللعبة. لا يزال بإمكانهم اللعب كأشباح ، وإبقاء أنفسهم مشغولين ، ومساعدة زملائهم في الطاقم من خلال إدارة مهامهم غير المكتملة.

نظام المناقشة والتصويت للحفاظ على مشاركة اللاعبين

بيننا مراجعة

عندما يكتشف شخص ما الجثة أو يعرف بالفعل من هم المحتالون ، فيمكنهم الدخول في مرحلة المناقشة. نظرًا لأن جميع اللاعبين ، بغض النظر عن الموتى أو الأحياء ، أو زملائهم في الطاقم أو المحتالين ، يحتاجون إلى البقاء صامتة أثناء التنقل على الخريطة ، الآن في مرحلة المناقشة ، يمكنهم التحدث بحرية عن المعلومات التي لديهم ومناقشة من من المحتمل أن يكون المحتال.

إذا كنت تلعب مع الأصدقاء في غرفة خاصة ، فإن هذه المرحلة تختبر صداقتك حقًا. سيحاول المحتالون الدفاع عن أنفسهم بينما قد يتم اتهام زملائهم الأبرياء من قبل لاعبين مرتبكين آخرين. إنه الجزء الأكثر متعة في اللعبة. لا تتطلب منك اللعبة أن تصبح مستكشفًا فحسب ، بل تتطلب أيضًا أن تصبح محققًا. بعد المناقشة ، يجب على جميع اللاعبين التصويت لصالح المحتالين المحتملين ، وسيتم طرد اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات من اللعبة.

استنتاج

إذا كنت من محبي ألعاب الخداع الاجتماعي ، فلن يخيب ظنك بيننا ، خاصة أنه الوقت الذي يعاني فيه معظم الأشخاص من الإغلاق بسبب جائحة COVID-19. تجمع اللعبة بين الألعاب المصغرة والعناصر الاجتماعية متعددة اللاعبين الممتعة وهي لعبة عالية الجودة لجمع الأصدقاء معًا والاستمتاع ببعض المرح!

الايجابيات

  • العب مع الأصدقاء أو لاعبين آخرين حول العالم.
  • شخصيات قابلة للتخصيص وخيارات اللعبة.
  • الدردشة النصية داخل اللعبة.
  • اللعب عبر الأنظمة الأساسية بين الكمبيوتر الشخصي و Android و IOS.

سلبيات

  • لا يوجد نظام جوائز.
  • البق والتخلف.

.

كتابة تعليق